أفضل 5 طرق لتوفير المال على صيانة السيارة

التركيز على استبدال الأجزاء لزيادة مبلغ الفاتورة يمثل تحديًا بنفس القدر. قد تصادف العديد من الميكانيكا التي لا تهتم إذا كان هناك أي طريقة أخرى لحل مشكلات سيارتك وتذهب مباشرة إلى استبدال الأجزاء.

هذا غني عن القول أن مثل هذه الممارسات ستزيد من تكلفة صيانة سيارتك. لحسن الحظ ، هناك بعض الطرق التي قد تساعدك على معرفة ما يجب فعله لتقليل زيارات سيارتك إلى مركز الخدمة أو الطلب في خدمة السيارات في المنزل.

Top 5 Ways To Save Money on Car Maintenance

لإرشادك إلى الأساسيات ، إليك أفضل 5 طرق لتوفير المال الذي تنفقه على صيانة السيارة:

تسربات المياه الخفيفة:1

قد يثير مخاوفك إذا تسبب الصرف في أي تغيير في أداء سيارتك أو زيادة في مياه العادم. إذا كان الأمر كذلك ، يجب أن تبدأ بسرعة في البحث عن أفضل خدمات إصلاح السيارات بالقرب منك لمعالجة المشكلة. من ناحية أخرى ، إذا كانت المشكلة تتعلق بكمية رمزية من المياه ، فهي ليست حالة تنذر بالخطر ، ويمكنك ببساطة مراقبة ما إذا كان هناك أي تغيير في سلوك أو أداء سيارتك.

ضوضاء غير مألوفة من الإطارات:2

جب علينا جميعًا التفكير في زيارة خبير صيانة وإصلاح للسيارة إذا بدأت سيارتك فجأة في إصدار بعض الضوضاء أو إذا كان هناك تغيير في الأصوات التي تصدرها سيارتك. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، كل هذا بسبب الإطارات البالية. قد يخطئ العديد من الميكانيكيين في تشخيص هذه المشكلة بفشل المحامل. ومع ذلك ، إذا شعرت أن إطاراتك آخذة في التآكل ، فعليك التفكير في استبدال إطاراتك ثم إعادة تقييم حالتك سواء كنت لا تزال بحاجة إلى زيارة الميكانيكي أم لا.

محرك السيارة المحموم:3

يمكن القول إن هذه هي المشكلة الأكثر شيوعًا التي تترك كل مالك سيارة في حالة ذهول. في المدن المزدحمة مع زيادة حركة المرور ووقت عالق في حركة المرور يمكن أن يسبب مروحة مشعاع كهربائي. من الناحية المثالية ، يجب عليك زيارة خبير صيانة سيارتك للحصول على تشخيص كامل. ولكن قبل أن تذهب ، يُنصح بالنظر في نظام التبريد في سيارتك ومروحة المبرد الكهربائي. إذا كانت المشكلة تتعلق بالمروحة أو نقص سائل التبريد في محرك سيارتك ، فسيقلل الإصلاح بشكل كبير.

أصوات غريبة من الخلف:4

الضوضاء سيئة. خاصة عندما لا تكون خبيرًا في ميكانيكا السيارات. في بعض الأحيان ، عندما نسير عبر الحفر أو مطبات السرعة ، قد تسمع صوت طرق قادمًا من الأجزاء الخلفية لسيارتك. عندما تزور فارغًا في ليس أفضل مركز خدمة سيارات ، سيتم نصحك باستبدال ممتص الصدمات الخلفي. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون الصوت بسبب جزء فضفاض أو حتى شيء ما في صندوق السيارة.

5: انتقال بطيء:

معرفة الأسباب الحقيقية المحتملة لأي مشكلة يمكن أن يكلفك ثروة كبيرة. في بعض الأحيان ، عندما نبدأ تشغيل سيارتنا في الصباح بعد ساعات من الراحة ، قد يبدأ ناقل الحركة بطيئًا بعض الشيء. يبدأ الغالبية منا بسرعة في البحث عن أفضل أماكن خدمة السيارات بالقرب من مكاننا وينتهي الأمر بالحصول على اقتراح باستبدال ناقل الحركة بالكامل. ومع ذلك ، في حالات معينة ، يمكن أن يكون ذلك بسبب انخفاض زيت ناقل الحركة أو حدوث تسريبات صغيرة. حيث يمكن أن يتسبب استبدال ناقل الحركة في حسن الحظ ، فإن إصلاح زيت ناقل الحركة وإعادة تعبئته سيكون رخيصًا للغاية.

خاتمة

هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تتركك عاجزًا عن الكلام إذا لم تكن على دراية بسيارتك. ومع ذلك ، يمكن أن تساعدك بعض الطرق في توفير المال دون تعلم كل ذلك. يمكنك ببساطة تثبيت تطبيق eFetch أو زيارة الموقع وطلب خدمة في بضع خطوات. يربط eFetch مستخدميه بخدمة إصلاح السيارات الأكثر موثوقية وأفضل بالقرب منهم لإصلاح عادل وميزانية. هناك خيارات مثل استلام سيارتك وتسليمها حتى لا تضطر إلى قضاء ساعات في مراكز صيانة وإصلاح السيارات دون القيام بأي شيء. لذا ، فكر في تنزيل تطبيق eFetch اليوم وكن مالكًا ذكيًا للسيارة.

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ